rowaad

شروط الاستخدام

يوفر مكتب رواد بلا حدود جميع الخدمات التي تتعلق بالاستشارات في المجال الإقتصادي بشقيّه الكلي والجزئي والذي يشمل عدة جوانب تتعلق بالإدارة والتخطيط والتحليل والمالية والتسويق وإعداد الدراسات والأبحاث وتطوير الأعمال لجميع المنشآت في القطاع العام والخاص  ويقدمها على هيئة خدمات مستقلة وخدمات متكاملة ومبادرات نوعية .
ما المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

نحن نحرص دومًا على أن نقدم لكم خدماتنا الاستشارية المتعددة بغرض المساهمة في تحقيق أهدافكم الاستثمارية، لذلك نحن نهتم بالحصول على مجموعة من البيانات والمعلومات التي تتعلق بزيارتكم إلى موقعنا الإلكتروني فمن أهم المعلومات التي نقوم بجمعها عنك كالآتي:

  • نهتم بمعلومات حول زياراتك لموقعنا الإلكتروني، معرفة مدة الجلسة داخل الموقع، أهم المحتويات التي تشاهدها على موقعنا.
  • تسجيل بريد الإلكتروني لدينا أمر هام يساعدنا في أن نعرض لك كل ما هو جديد وخاص بخدماتنا.
  • الحصول على معلومات شخصية منها اسمك، عنوان بريدك الإلكتروني.
  • المعلومات التي تأتي إلينا عبر أي مراسلات تقوم بها لموقعنا الإلكتروني سواء رسائل أو تعليقات على الموقع وكذلك البيانات الوصفية.

 معلومات هويتك الشخصية

لا نقوم في مكتب رواد بلا حدود لدراسات الجدوى  بجمع أي معلومات تتعلق بالهوية الشخصية بأي طريقة مخالفة، لكننا نرغب من زائرينا الكرام إتباع تعليمات الموقع والإدلاء بالبيانات الشخصية الضرورية فقط السابق ذكرها في النقاط السابقة وهذا بغرض مساعدتنا في أن نقدم لكم خدماتنا على أكمل وجه.

كيف نستخدم بياناتك الشخصية التي قمنا بجمعها؟

يقوم الموقع بجمع البيانات والمعلومات الشخصية عن الزائرين لأغراض عدة تتمثل فيما يلي:

  • مساعدتنا في تحسين جودة الخدمات الاستشارية التي نقدمها إلى عملائنا الكرائم.
  • نسعى دومًا لتحسين وسرعة موقعنا الإلكتروني للاستجابة السريعة لزائرينا في أي وقت.
  • الإطلاع على كل ما هو جديد من خدمات استشارية سواء دراسات جدوى أو تحليلات مالية وتسويقية عبر مراسلتك عن طريق البريد الإلكتروني وهو ما يساعدك على الاستفادة من العروض المقدمة من مكتب رواد بلا حدود

كيف نساعدكم في حماية معلوماتكم وأفكاركم الاستثمارية؟

نحن لدينا سياستنا الخاصة في التعامل مع الأفكار الاستثمارية التي يقدمها لنا العملاء حيث نتبع كافة الإجراءات السليمة وتخصيص أعلى معايير الأمان في جمع وحفظ والتعامل مع أي بيانات  أو معلومات شخصية متعلقة بأفكار المشاريع، فنحن نحرص على حماية تلك البيانات والتعامل غير المصرح بها أو التعديل أو الإفصاح أو إتلاف بياناتكم  الشخصية، فنحن لدينا نظام أمني على أعلى مستوى يعمل على تشفير كافة البيانات والمعلومات التي يتم تقديمها:

  • تتمثل مهمتنا في حماية بياناتك الشخصية والمعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال ‏تسجيل الدخول للحصول على موقعنا الإلكتروني.
  • لدينا إلتزام تام بأن نحفظ بياناتكم بسرية تامة وعدم الإفصاح عنها لأي شخص أو جهات ‏غير حكومية.‏
  • نحن نطلب منك عدم مشاركة بياناتك مع أي شخص أو موقع أخر، فإنا غير مسؤولون عن ‏حدوث أي اختراق لبياناتك الشخصية في حالة مشاركتها مع الغير، لذا ننصحك في حالة ‏حدوث ذلك أن تقوم بتغيير الرقم السري الخاص بك وأعادة تعيينه مرة أخرى‎.‎

 مشاركة معلوماتك الشخصية وأفكارك الاستثمارية

نحن ملتزمون في رواد بلا حدود بأن لا نقوم بمشاركة أو المتاجرة بأي معلومات شخصية أو أفكار استثمارية تقدمها لنا، ولكننا نطلب منكم بضرورة عدم الإفصاح عن أي من البيانات الشخصية أو أفكاركم الاستثمارية لأي أشخاص أخرين حتى لا يتم التعدي على ملكيتك الفكرية، فنحن غير ملزمين بذلك، كما أننا نحرص دومًا على عدم مشاركة أي من معلوماتك أو بياناتك مع أطراف ثالثة.

 التغيير على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

نحن نمتلك الحق الكامل في تغيير أو تعديل سياسة الخصوصية الخاص بموقعنا الإلكتروني، ولكننا ملزمين بإخباركم عن طريق مراسلتكم عبر البريد الإلكتروني أنه سيتم إجراء بعض التغييرات على سياسة الخصوصية، لذلك نحن نعتبر استمرارك داخل موقعنا هو موافقة منك بهذا التعديل الجديد.

الموافقة على سياسة الخصوصية

نحن نعتبر استمرارك داخل موقعنا الإلكتروني موافقة منك على كافة السياسات السابق ذكرها، وأنك ملزم بأن تحترم هذه السياسات وعدم الإضرار بالموقع الإلكتروني الخاص بنا، كما أننا حريصين على خدمتكم فنرجوا منكم أن تكونوا حريصين على سلامة موقعنا الإلكتروني وعدم بث أي روابط أو تعليقات تضر بالموقع.

 ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل معرفة بعض المعلومات الشخصية وأسباب زيارتك لموقعنا الإلكتروني، كما أننا ننوه بضرورة عدم تعطيل هذه الخاصية حتى تتمكنوا من استخدام موقعنا بسهولة.

روابط مواقع الأخرى

قد تجدون داخل موقعنا الإلكتروني بعضًا من الروابط لمواقع أخرى نحن لا نملك السيطرة على هذه المواقع بل لها سياستها الخاصة لذلك عليك تفهم الأمر لأننا نخلي مسؤوليتنا تمامًا تجاه هذه المواقع ويمكنك الإطلاع على سياستهم من خلال زيارة مواقعهم الإلكتروني.

الاتصال بنا

نحن نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصيتكم، لذلك نحن حريصين على مساعدتكم في أي وقت حيث يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@rowaad.org

arالعربية
تواصل معنا
💬 دعنا نساعدك
مرحبا بك 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟